Saturday, June 30, 2007

تحية في زمن الشتائم

ناجي العلي .. هو خير من عبر عن الحالة الفلسطينية بصدق وبعد نظر , حيث دأب على التنبيه الى أخطاء القيادات وتجاوزاتها حرصاً منه على ان لا تؤول مآل الخطايا وتودي بنا وبقضيتنا الى الدرك الأسفل , إلا أننا اليوم نعايش هذه الخطايا ونغوص في وحلها وقد فقدنا مبادئنا ورفعتنا وعدالة قضيتنا وحرية وطننا .
نعم ..تحية لناجي العلي حين تعلو الشتائم واللعنات والهزيمة جباه الفاسدين والمفسدين



Friday, June 29, 2007

لا جديد .. لا جديد


كانون ثاني .. ميلاد حزين كل مرة جديد

شباط .. امطاره تعجز عن كفايتنا نشكوه الى الله وليس من مجيب

أذار .. يقتلع الأشجار ويسلب الأرض

نيسان الأسير في سجون لا تمتلئ وخنجر في صدر عراب منتفض

أيار ..نكبة وشتات لا زال يتمرد

حزيران الذي يأبى إلا أن يكون منهزماً منتحب

تموز المخضب بدم المشرد

أب .. عودُ على بدء وشعب الشتات العنيد يقهرهم ويزيد

أيلول .. دائم السواد من الاردن الى لبنان وحدها 2000 قالت لا نريد

تشرين اول ..اوراق لعب توزع من جديد وأمجاد كاذبة تفيض

تشرين ثاني .. عيد ُُ وهمٍ , ورمزٌ شهيد

كانون أول .. اطفاله كتبوا عهوداً لن تحيد

تعاركت ايامنا واحترنا بها فأسميناها صمود

والله وطززززز

Sunday, June 17, 2007

هـكــذا أعــدمــت فــلــسطــيـن


لا لـحـق العودة

لا لـلــمـقـاومـة

لا لـلــتـحـرر

لا للإنتماء

لا للأخلاقيات الوطنية

لا لـلـــوطــن
...
...
نــعــم لـلإقـــتــتــال

نـعـم للقـيـادات الـمأجـورة

نـعـم للكـوادر الـمرتـزقـة

Wednesday, June 13, 2007

كافرون أنتم

أيها الكفار

أحماس السوداء كنتم أم فتح الجرداء أم أحزاب صامتة إلا على منابر الخطابة, انتم تكتبون عار شعبي بطلقاتكم الوحشية , ليتكم تنفجرون أو ترحلوا .. ليت نيراكم ترتد الى سواعدكم القذرة فتفتك بكم وبنسلكم العفن .. ايها القابعون في ازقة غزة والضفة , تحاصرون سراباً بسلطتكم الفاشلة وحكومتكم الجاهلة , هنية يناشد ومن خلفه الزهار وصيام يحفران قبوراً لشرفنا وهيبتنا , عباس يقبع على المعابر وفي سفارات العالم ينشدها رفع ظلم اسرائيل , تاركاً الدماء تسفك في الشوارع والثكنات والمنازل , وهو من يجب ان يحصد غربان الشوارع بالجرافات دون استثناء, لكنه عاجزاً لا حول له ولا قوة الا بإستجداء دول العالم أموالاً ليس لقتال الاحتلال او محاربة الفساد الذي يعشش بين جدران الرئاسة والحكومة بل تصرف لشراء السلاح والذخيرة, والشعب الفلسطيني الذي لم يتسم يوماً بالفقر والعوز أصبح يستجدي لقمة الخبز في ظل قيادات تنخر فينا كالسوس في خشب الجوز , يشعلون النار لأجل سلطة وهمية لم تسد, وحكومة لم ولن تحكم ,ناراً وقودها المزارع الذي سلبت أرضه لبناء الجدار ,وعامل حرق مصنعه بإجتياح وقصف , وعوائل ثكلى بشهداء قاوموا بشرف .

الكفار ليسوا من شككوا بالله او نقضوا دينه ,بل هم من يمتطون الجيبات الزرقاء والسوداء ملثمون بالعار يحملون مضادات الدروع واحدث الأسلحة لقتلنا وقتل فلسطيننا ,هم من يضعون الحواجز ويتفحصون ثبوتيات المارة ,هم ذاتهم يختبئون في جحورهم أمام الجندي الاسرائيلي ويتركون له الطريق سالكة في الليل السديم , من يصوبون قذائفهم نحو اجسادنا تاركين جداراً شامخاً اغتصب اراضينا ومنازلنا ويحجب الشمس والهواء عنا , هؤلاء هم الكفار هم عملاء اسرائيل والسعودية وامريكا وايران وسوريا ,يأتمرون بهم لقتل فلسطيننا الغراء , فهل سنبقى معارضين كارهين صامتين ام سنقف بوجههم ونخلع لثامهم لنفضح عارهم امام عيوننا الحاقدة ؟.. الا نقدر ان ندمر ثكناتهم على رؤوسهم ونكون كالطوفان الذي يغرقهم ويمحيهم جميعاً قيادات مأجورة وكوادر جاهلة ؟؟

ان لم نكن قادرين فلا شك نحن نساويهم كفراً ولا نستحق أرض وعزة فلسطين ..



I Love Life Without .....